R.kATANA

موقع رابطة قطنا
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الشباب العربي الى اين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
انس عبيد
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1596
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 24/05/2008

مُساهمةموضوع: الشباب العربي الى اين   الأربعاء أبريل 15, 2009 4:29 am

هاد الموضوعي الي انا نزل بجريدة الجولان من شي سنة




الى أين وصل الشباب العربي؟هل ما زال في السفح؟أم يسعى نحو القمة؟ هل أخذته مغريات الحياة .
الشباب عماد كل مجتمع،وأنا شاب عربي في الواحد والعشرين من العمر ، أنظر الى نفسي بين أناس غمرتهم المظاهر والفوضى والعشوائية بين أناس لم يبقى منهم سوى اسم الشباب ،فقد أخذتهم سلبية التكنولوجية وسذاجة الفضائيات .
أين الشباب من قضايا أمتنا ؟ أين هو من حياتنا السياسية ؟أين هو من تفاعله مع الوطن؟،تمنيت لو لمرة واحدة أن أجد شابا ًيقرأ صحيفة ، واذا قرأ فيقرأ صفحة تعدادها قبل الأخيرة ،وتمنيت لو لمرة أن أجدأحدا يستعمل نغمة وطنية لرنين هاتفه النقال ...
أشياء صغيرة تمثلت أمامي وقفة واحدة ،ويقول لك أحدهم لماذا تفعل هذا ؟..
انه ولسبب بسيط وهو أننا عرب ،وقد مر ستون عاما علينا ونحن ننتظر بأمل دون عمل نحو فلسطيني وأن الجولان بيد غريبة ولأن العراق أصبح سجين الخمس سنوات وبيروت تفيض شوارعها بالمكائد . وبعد يا صديقي ..الى أين أنت سائر؟أريد منك أن تقف وتزرع وردة في حديقة وطنك .
أن تتفاعل مع الوطن ،والطريقة معروفة للجميع وسهلة أيضا ً ،طريق أوصلتنا الى هذا الزمان ،طريق عمادها القومية ...القومية قولا ً وعملا ً ...منهجا نبدأ منه وننتهي اليه .
انس عبيد

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
THE HOPE SURF
عضو فضي
عضو فضي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 3664
العمر : 26
الموقع : www.mercedes4arab.com
تاريخ التسجيل : 24/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: الشباب العربي الى اين   الخميس أبريل 30, 2009 12:02 am

والله معك حق
بس كمان يا أنس ايد وحدة ما بتسفق
يعني باقي الوطن العربي ما حدا عرفان وين الله حاطو كلووووو مطنش
وماشيين على قولة المتل: طنش تعش تنتعش
وشكراً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.rkatana.ahlamontada.com
لمى
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد الرسائل : 1555
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 29/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: الشباب العربي الى اين   الخميس أبريل 30, 2009 3:59 am

معك حق بس دائما" يلي بيتحرك من الشباب و بحاول يعمل شي أو يعبر عن رأيو ما بلائي مين يسمعو و عدم المبالاة كتير بتحبط فبيطر يلائي شي تاني يضيع وأتو فيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حازم وادي
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر عدد الرسائل : 314
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 31/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: الشباب العربي الى اين   الخميس أبريل 30, 2009 4:07 am

هلأ كل شي عم تحكوه معكن حق فيه بس والله كمان لازم نشتغل على هالموضوع وما نيأس منه عشان نطور اكتر ويصير شبابنا اله امل بالحياة ويصير الشباب العربي بالطريق إلى القمة يعني متل الشبيبة طريق من طرق الشباب العربي إلى المكان الصح من الحياة
وشكرا انوس على الموضوع اللي هو من اهم الموضيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
noora abou kheir
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى عدد الرسائل : 115
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 13/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: الشباب العربي الى اين   الخميس أبريل 30, 2009 7:06 pm

الموضوع كتير مهم وفعلا وصلنا لوقت ما عاد عرفنا حالنا لوين رايحين عطول منحط السبب بالناس اللي حوالينا ومنقول انو ما عم يقدرونا ومنستسلم بس ما عم نقدر نفهم انو لازم نحاول قد ما منقدر نحارب منشان شي بدنا ياه اذا كنا مقتنعين فيه طبعا ولازم ما نسمح لاي شي مهما كان بيجذب انو يلهينا وينسينا اهم شي بالنسبة النا وهي اراضينا اللي راحت وعم تروح ونحن ساكتين وبحب قول للمى انو اخطر شي نسمح لليأس يدخل لقلبنا وانت بشكل خاص لانك لازم يكون املك وعملك بثقة واصرار اكتر وما تتراجعي شو ما صار والله يقدرنا لنساوي شي حلو لهالبلد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
$@¥£
عضو فضي
عضو فضي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2826
العمر : 24
الموقع : في
تاريخ التسجيل : 23/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: الشباب العربي الى اين   الخميس أبريل 30, 2009 9:26 pm

الشباب العربي الى الحاوية
عفواااا الى الهاوية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
THE HOPE SURF
عضو فضي
عضو فضي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 3664
العمر : 26
الموقع : www.mercedes4arab.com
تاريخ التسجيل : 24/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: الشباب العربي الى اين   الثلاثاء يونيو 16, 2009 10:29 pm

هههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.rkatana.ahlamontada.com
$@¥£
عضو فضي
عضو فضي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2826
العمر : 24
الموقع : في
تاريخ التسجيل : 23/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: الشباب العربي الى اين   الأربعاء يونيو 17, 2009 7:03 am

ليش عم تضحك؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
THE HOPE SURF
عضو فضي
عضو فضي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 3664
العمر : 26
الموقع : www.mercedes4arab.com
تاريخ التسجيل : 24/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: الشباب العربي الى اين   الخميس يونيو 18, 2009 1:09 am

علي انت كتبتة فوق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.rkatana.ahlamontada.com
انس عبيد
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1596
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 24/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: الشباب العربي الى اين   الأحد يونيو 21, 2009 12:18 am

اي معك حق الى الحاوية

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
THE HOPE SURF
عضو فضي
عضو فضي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 3664
العمر : 26
الموقع : www.mercedes4arab.com
تاريخ التسجيل : 24/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: الشباب العربي الى اين   الأحد يونيو 21, 2009 3:37 am

الى حاوية


بس ناس وناس يعني في ناس فهمانة وعرفانة تزبط امورها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.rkatana.ahlamontada.com
انس عبيد
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1596
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 24/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: الشباب العربي الى اين   الأربعاء يونيو 24, 2009 8:17 pm

اكيد مو كل الشباب متل بعضا بس في شباب كان عم تستنى حدا يوجها نحو الصواب

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
THE HOPE SURF
عضو فضي
عضو فضي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 3664
العمر : 26
الموقع : www.mercedes4arab.com
تاريخ التسجيل : 24/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: الشباب العربي الى اين   الأربعاء يونيو 24, 2009 9:10 pm

اي شي طبيعي ما الشباب وحتى الكبار لازم يكون في حدا يوجهون انا كان هنن كشخص

او كمواهب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.rkatana.ahlamontada.com
نور بركات
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى عدد الرسائل : 107
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 30/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: الشباب العربي الى اين   الخميس يونيو 25, 2009 3:42 am

مشكور انس عالموضوع وانا رأيي متل رأي حازم وانا موافقتو على هاد الحل البسيط كتير اللي عرضو واللي هو الشبيبة ونحنا من اكتر الناس اللي بتعرف انو شبيبتنا مو بس عمبتضم الشاب السوري اما هي حاضنة كل الشباب العربي المهاجر او المتهجر من بلادو والله يخليلنا هالبلد لحتى ضل ضامة كل الدني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يامن
عضو فضي
عضو فضي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2268
العمر : 24
الموقع : في قلب حبيبتي
تاريخ التسجيل : 14/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: الشباب العربي الى اين   الخميس يونيو 25, 2009 5:51 am

انتي هيك عمتحكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لمى
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد الرسائل : 1555
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 29/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: الشباب العربي الى اين   الخميس يونيو 25, 2009 7:14 pm

يعني حتى الشبيبة عمبصير فيها أخطاء يعني كل واحد رايح لهدفه الخاص يعني ما بحس كل الرفاق عندن الهدف نفسه للأسف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نور بركات
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى عدد الرسائل : 107
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 30/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: الشباب العربي الى اين   الخميس يونيو 25, 2009 9:19 pm

والله يا يامن مو انت اللي بتحدد اذا انا اللي بحكي هيك ولا ما بحكي فياريت ترتاح وتريحنا معك وساعة لما الحكي ما بيعجبك ياريت ما تعلق تعاليق مالا داعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يامن
عضو فضي
عضو فضي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2268
العمر : 24
الموقع : في قلب حبيبتي
تاريخ التسجيل : 14/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: الشباب العربي الى اين   الخميس يونيو 25, 2009 10:28 pm

انا ماني جاي ضدك بس ما فيني شوف شي غلط وأسكت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نور بركات
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى عدد الرسائل : 107
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 30/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: الشباب العربي الى اين   الجمعة يونيو 26, 2009 5:52 am

والله مو ناقص غير حضرتك تحدد الغلط من الصح وحاجتنا خناق وبهدلة ببعض لانو مارح يطلعلك وبس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يامن
عضو فضي
عضو فضي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2268
العمر : 24
الموقع : في قلب حبيبتي
تاريخ التسجيل : 14/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: الشباب العربي الى اين   الجمعة يونيو 26, 2009 6:21 am

انتي يلي ما بيطلعلك بس مرح حط عئلي بعئلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نور بركات
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى عدد الرسائل : 107
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 30/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: الشباب العربي الى اين   الجمعة يونيو 26, 2009 6:43 am

اذا هيك لكن خلينا نشوف مين اللي بدو يطلعلو مع التاني والحق معك انو ما تحط عقلك بعقلي لانو عقلك كتير صغير حرام بلا ما تضيع Twisted Evil
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يامن
عضو فضي
عضو فضي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2268
العمر : 24
الموقع : في قلب حبيبتي
تاريخ التسجيل : 14/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: الشباب العربي الى اين   الجمعة يونيو 26, 2009 6:59 am

خلص حاجي خناء لا تفكري اني خايف بس بدي حدا من مستوايي اتخانئ معو و اكيد ما فيا عض و شد شعر والصورة يلي حاطتيا اكبر دليل علعنصريي geek
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نور بركات
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى عدد الرسائل : 107
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 30/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: الشباب العربي الى اين   الجمعة يونيو 26, 2009 7:53 pm

مافي داعي تعض وتشد شعر نحنا منعجبك بالخناق انت اختار الطريقة اللي بتعجبك ونحنا جاهزين وبعدين اذا كتير زاعجتك الصورة لبقا تتطلع فيا وانتوا مو بس بتستاهلوا منع انتوا بتستاهلوا اكتر من هيك بكتير وعيب احكي مع العلم انو مو كل الشباب متلك بايخين وتافهين وما بيحترمو رأي حدا ولا بقدروا انو اللي عميحكوا معها هي بنت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يامن
عضو فضي
عضو فضي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2268
العمر : 24
الموقع : في قلب حبيبتي
تاريخ التسجيل : 14/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: الشباب العربي الى اين   الجمعة يونيو 26, 2009 9:18 pm

انا محترمك و محترم رأيك وما بتفرء شب ولا بنت كلو بشر و اد ما كتبتي معت رد عليكي لأنو ماني مستعد نزل مستواي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
THE HOPE SURF
عضو فضي
عضو فضي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 3664
العمر : 26
الموقع : www.mercedes4arab.com
تاريخ التسجيل : 24/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: الشباب العربي الى اين   السبت يونيو 27, 2009 1:07 am

يا جماعة طولو بالكون مو مستاهلة

يعني يا نور اذا ما عجبك كلام يامن خلص طنشي مو ضروري تصير مشكلة من ورا هاللكتين

وانت يامن انا شفت شو رديت وزودتها شوي بصراحة

وبالنسبة لصورة نور انو ضدها بس يا اخي ممكن يكون شي واحد ابن حرام عامل معها شي فصل ناقص وعم تعبر عن رأيها

ومعلش كرمالي طولي بالك يا نور

وانت يامن زرعها بدقني شبنا ولوووووووووووو !!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.rkatana.ahlamontada.com
 
الشباب العربي الى اين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 4انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
R.kATANA :: لوحة المنتديات :: المنتدى العام-
انتقل الى: