R.kATANA

موقع رابطة قطنا
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 هل طيبه القلب تدل على ضعف الشخصيه؟!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يامن
عضو فضي
عضو فضي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2268
العمر : 24
الموقع : في قلب حبيبتي
تاريخ التسجيل : 14/11/2008

مُساهمةموضوع: هل طيبه القلب تدل على ضعف الشخصيه؟!!!   الأحد يونيو 28, 2009 8:10 am

من دووون مقدمااات لانو صارت المقدماات في اغلب الاحيان ممله لاغلب الاعضاء
لذلكـ اتوجه مباشرة لصلب الموضوووع:-

في الماضى كانت الطيبه .. ميزة .. يتميز بها الأنسان و لكن ما أراه اليوم فهي نقطه سيئه لو

أصبح الأنسان يمتلكها .. هذا الواقع

طيبـــة القلـــب :

صفة محمودة في الانسان بل ومرغوبة

والانسان طيب القلب محبوب من الجميع ....

القضية :

اصبح الانسان طيب القلب في زمننا هذا شخص ضعيف على حد قولهم

واصبحت الطيبة توصف بالضعف والتخلف لماذا
لانه يتصف بالسماحة والشفافية

واصبح الناس يستغلون للاسف طيبة قلب الشخص لقضاء مصالحهم ولتجاوز النظام



هل للطيبة حدود
مارأيك بطيب القلب وبماذا تصفه هل تصفه بالضعف والتخلف ام تصفه بالسماحه والشفافيه

كيف نتعامل مع طيب القلب ؟هل اصبحت الطيبة عيب
هل اصبحت طيبة القلب ضعف الشخصية

كيف يمكن لطيب القلب ان يتعامل مع من حوله حتى لا يصفونه بالضعف
متى تكون طيب القلب ومتى تكون شرس الطبائع


الموضوع ناقص تكمله أقلامكم الرائعه وأفكاركم النيرة وحواراتكم الهادفه فلا تحرمونا

من هذه المتعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
THE HOPE SURF
عضو فضي
عضو فضي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 3664
العمر : 27
الموقع : www.mercedes4arab.com
تاريخ التسجيل : 24/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل طيبه القلب تدل على ضعف الشخصيه؟!!!   الأحد يونيو 28, 2009 4:50 pm

شوف يا حبيبي
طيبة القلب فيك تصنفها ضمن قائمة الضعف وضمن قائمة الشفافية

يعني من الاخير حسب الموقف
وبالنسبة للناس الي بيستغلو طيبين القلب

انا ما بنكر قبل 3 سنين كنت واحد بس الحمدلله بطلتا قبل سنتين

ومناخد اتصال جديد

الو .... مين معنا :
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.rkatana.ahlamontada.com
$@¥£
عضو فضي
عضو فضي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2826
العمر : 24
الموقع : في
تاريخ التسجيل : 23/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل طيبه القلب تدل على ضعف الشخصيه؟!!!   الإثنين يونيو 29, 2009 7:11 am

لكن احيانا طيب القلب بيكون واحد طرطور
واحيانا بيكون شيطان مخبى بتيابو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
THE HOPE SURF
عضو فضي
عضو فضي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 3664
العمر : 27
الموقع : www.mercedes4arab.com
تاريخ التسجيل : 24/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل طيبه القلب تدل على ضعف الشخصيه؟!!!   الإثنين يونيو 29, 2009 4:10 pm

ممكن كمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.rkatana.ahlamontada.com
لمى
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد الرسائل : 1555
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 29/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل طيبه القلب تدل على ضعف الشخصيه؟!!!   الأحد يوليو 12, 2009 3:39 am

باختصار لازم نتفاعل مع ما يتطلبه الموقف و حسب نوعية الناس و ما تكون الطيبة عن جدبنة

مشكور يامن الموضوع حلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يامن
عضو فضي
عضو فضي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2268
العمر : 24
الموقع : في قلب حبيبتي
تاريخ التسجيل : 14/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل طيبه القلب تدل على ضعف الشخصيه؟!!!   الأحد يوليو 12, 2009 7:12 am

نورتو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
noora abou kheir
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى عدد الرسائل : 115
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 13/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل طيبه القلب تدل على ضعف الشخصيه؟!!!   السبت أغسطس 08, 2009 12:27 am

الموضوع كتير مهم وعم نعاني منو كتير بس اللي بيكون ضعيف مو بالضرورة يكون قلبو طيب لانو الانسان اللي عندو مبدأ ومعو الحق بيكون ناقص اذابيسكت عن الغلط وبيتخبا ورا طيبة القلب وعلى قولة المثل( الكرم بغير اهلو مذلة)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل طيبه القلب تدل على ضعف الشخصيه؟!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
R.kATANA :: لوحة المنتديات :: المنتدى العام-
انتقل الى: