R.kATANA
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

R.kATANA

موقع رابطة قطنا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اختارلك عضو\عضوة وتحدث عنه ....

نعمى حمود
محمد السوادي
E-M-O
شروق القمر
انس عبيد
حناماريا
محمد سقيرق
حازم وادي
12 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
حازم وادي
عضو نشيط
عضو نشيط
حازم وادي

ذكر عدد الرسائل : 314

اختارلك عضو\عضوة وتحدث عنه .... Empty
مُساهمةموضوع: اختارلك عضوعضوة وتحدث عنه ....   اختارلك عضو\عضوة وتحدث عنه .... Emptyالإثنين أغسطس 04, 2008 4:57 am

وانا بقلب بالمنتديات عجبتني هاي الفكرة وبتمنى انكو تشااركوووو...
اختـ‘ـار عضو .. وتحـٍـٍـدث عنه ..
..

كثير من الاعضاء من يتابع عضو اخر وينتظر مواضيعه ليكتب رد
ليبدي رايه وتاثره بمواضيع الكاتب ..
::
من هنا فضفض وتكلم اختار عضو او عضوه واتكلم عنه سواء موجود او غير موجود ومواضيعه موجوده
اتكلم عن العتب .. كلمه بحقه .. اعجاب ولماذا معجب فيه ....الخ
وهالشـــئ يكون لمصلحه العضـــو .. فيه التشجيع لهـ .. والنصـــح .. ويحس بوجوده .. وقيمتـهـ ^_^

>> اتمنى مايضل حد من الاعضاء الا وينذكر باالخير وبالتوفيق للجميع ^_^ <<
حازم وادي
عضو نشيط
عضو نشيط
حازم وادي

مُساهمةموضوع: رد: اختارلك عضو\عضوة وتحدث عنه ....   اختارلك عضو\عضوة وتحدث عنه .... Emptyالإثنين أغسطس 04, 2008 4:58 am

الرجاء الإجابة من الجميع
محمد سقيرق
عضو جديد
عضو جديد

ذكر عدد الرسائل : 69

مُساهمةموضوع: رد: اختارلك عضو\عضوة وتحدث عنه ....   اختارلك عضو\عضوة وتحدث عنه .... Emptyالإثنين أغسطس 04, 2008 5:07 am

أنا بدي أحكي أنو الكل عالراس والعين هي أول شي...........!!!!!!!!!!
أما اللي بدي احكي شي عنو هو حنا
هو شاب طموووووح وما في منو ومتفائل ومندفع يعني اللي بيرافقو ما بيخصرو
ابدا ابدا
ويعتمد عليه كتيير كتير Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes
حناماريا
عضو جديد
عضو جديد
حناماريا

ذكر عدد الرسائل : 32

مُساهمةموضوع: رد: اختارلك عضو\عضوة وتحدث عنه ....   اختارلك عضو\عضوة وتحدث عنه .... Emptyالإثنين أغسطس 04, 2008 5:29 am

من دون زعل كل انسان له راي خاص
انا حابب احكي على رفيقة مسجلة بالمنتدى
من دون ذكر اسمها
عن جد اول الشي هذه البنت اول بنت بتعرف عليها
قلبها ابيض متل التلج
بنت ااحلى بنت بشوفا من الناحية الداخلية و الخارجية
عاشت تجربة بحياتها هي ما فشلت التجربة بس الظروف والعوامل الخارجية
خلت التجربة ما تنجح
مو كل انسان لازم ينجح بالتجربة يلي بيعيشا بس المهم انو يتعلم من التجربة يلي خاضها
كل هالتجارب بتعلمنا نكون اقوياء بالحياة ونواجها بكل ما نملك من خيارات وامكانيات
وانا حابب قول للرفيقة يللي عم احكي عليها يمكن عرفت نفسها
انو ما في حدا بالحياة يستاهل انك تزعلي من شانو ما شي ولا لا انا بعرفك غير هيك ماشي
و نشالله كون انا
ومتل ما بتقول نجوى كرم
اضضحك للدنيا يا حبيبي الدنبا بتضحكلك
والله العظيم اني يا رفيقة
جاهز لكل شي بتطلبي مني
وحتى لو كان هالشي بيضرني
انس عبيد
عضو برونزي
عضو برونزي
انس عبيد

ذكر عدد الرسائل : 1596

مُساهمةموضوع: رد: اختارلك عضو\عضوة وتحدث عنه ....   اختارلك عضو\عضوة وتحدث عنه .... Emptyالإثنين أغسطس 04, 2008 7:02 am

كتير حلو الموضوع

واكيد انا رح احكي عن حازم

حازم شب بيجنن من كل النواحي وانا ما بنزعج من من شي وبتمنالو كل الخير

وهو شب واثق من نفسو بس عصبي ومتهور شوي

وعندو اخلاق كتير محترم بحب الناس بس على طريقتو

وهو بالنسبة الي شغلة كتير كبيرة واكيد رح انزعج وتتغير عيشتي من بعد مايسافر بس بتمنالو التوفيق وين ماراح واكيد مابوقف بوش مستقبلو

وهو بس يصر على شي او يحاول ليوصل لشي لازم يوصل لانو هو بدو هيك

وكتير ناس مابيفهموا لحازم ويمكن اكتر الناس القريبة منو مابتعرفو منيح بس هو عنجد كتير مثالي لدرجة انو اكبر من عمرو ببععععضضضض الشغلات

واهم شي انو لازم يدير بالو على حالو اكتير وماينجر ورا رفيق اليوم واليومين لانو بشتتو ا حازم يلي كل الناس اخدا عنو فكرة غريبة

واهم شي انو هو اخي يلي بحبو من كل البي وبصراحة صار عمري 22 وبعمري ماحبيت حدا متلو الا واحد وتقريبا كان بشبهو لحازم بالشخصية

حازم الله يوفقك اخوك انس
حناماريا
عضو جديد
عضو جديد
حناماريا

مُساهمةموضوع: رد: اختارلك عضو\عضوة وتحدث عنه ....   اختارلك عضو\عضوة وتحدث عنه .... Emptyالإثنين أغسطس 04, 2008 7:34 am

أول الشي انا بحب قلك يا رفيق محمد شكرا لالك
وشكرا على ثقتك الزايدة فيني وانا هالشي
بحترموا منك

وانا برجع باكدلك اني بحترم رائيك وثقتك فيني
وانشاء الله انا ما بخذلك باي شي بتطلبوا مني
وانا عن جد يا رفيق محمد بعتبرك متل اخي
والاخ معقولة ما يساعد اخو cheers cheers cheers
حازم وادي
عضو نشيط
عضو نشيط
حازم وادي

مُساهمةموضوع: رد: اختارلك عضو\عضوة وتحدث عنه ....   اختارلك عضو\عضوة وتحدث عنه .... Emptyالثلاثاء أغسطس 05, 2008 10:01 pm

انا حابب أحكي عن الرفيق أنس مو عشان هو حكا عني بالعكس عشان انا بعتبره اخي الكبير وأنا كتير بحبه وبحترمه وهو اعز صديق عندي عشان بيفهمني وبحاول دائما يخليني الأحسن بين الناس وانا بعتبره أحسن شخص ممكن ينفع حدا بدون ما تكون اله مصلحة متل المصلحة اللي صايرة بهالأيام وهو شب كتير منيح ومتفوق بكلشي وكتير زكي لأبعد ما حدا بيتخيل وانا بحب شخصيته الغريبة عشان الناس ما بتأدر تفهمه إلا إذا اتعرفت عليه عن قريب وأنا بحس حالي بشبهه بهالشغلة عشان انا صعب الناس تعرف شخصيتي عن جد إلا إذا أربوا مني كتير وأنس إنسان عم ينتظره مستقبل كتير باهر إذا ضل هيك بالذكاء والنشاط اللي بيتحلا فيهن وانا بدي اول لكل الناس انه لا تظلموا أنس بالحكم عليه بدون ماتتعرفوا عليه منيح وعلى فكرة أنس بريد الخير لكلالناس بس الناس بهالأيام ما بدها مين ينصحها ويدير باله عليهن عشان كتير من الناس صايرين ينجروا ورا عواطفهن ورا الأصدقاء اللي بخربوهن وأنس كتير انا بحبه لما يضحك من ألبه وأنا بحب شوفه دائما مبسوط بس الناس ما عم يخلوه مبسوط الله يا خد كل واحد بيحكي على أنوس بالعطل عشان هذا الأنسان من خيرة شباب هالوطن بس بدي اله انه لازم ما تحاول تتحكم بالبشر كتير عشان ما ينألبوا ضدك شي يوم يعني خير الأمور أوسطها وبالنهاية بدي أشكر انس على انه هو اله فضل كبير بحياتي عشان خلاني كون واعي وانه غيرلي من شخصيتي كتير شغلات مو منيحة وأنا بشوف حالي اليوم إنسان كتير مثالي وهذا كله من ورا أخي الكبير أنس وهو ابن عمي كمان يعني مو بس اخي هو اخي وابن عمي وصديقي الصدوق وانا وانس أد ما تخانأنا منضل اخوة وهذا أهم شي وانشاء الله منضل أخوات لأخر عمرنا وشكرا كتير رفيق انس على كل شي ساويته مشاني ومشان هالوطن ومشان شباب الأمة العربية وشكر على أنك حاولت تخلي هالشباب شباب منيح بس شو بدك تساوي الله يهديهن بس لاتنسى انك غيرت كتير شباب نحو الأحسن وانا بحبك كتير بحبك يا أخي
شروق القمر
عضو نشيط
عضو نشيط
شروق القمر

ذكر عدد الرسائل : 470

مُساهمةموضوع: رد: اختارلك عضو\عضوة وتحدث عنه ....   اختارلك عضو\عضوة وتحدث عنه .... Emptyالأربعاء أغسطس 06, 2008 6:36 am

أنا أبو حميد بدي نقي الرفيقة هبه الحموي وبصراحة أنا بدي أنقدا سلبا وأيجابا
1- أيجابا:
الرفيقة هبه ومع كل الأحترام المتبادل رفيقة نشيطة ذو خلق حسن وبصراحة بتعقد وبتجننننننن هي ونشاط يلي ما كنت أنا متوقعو أبدا ويلي كنت متوقع أنو همتا تبرد وتتراجع بس طعجتني لما كنت عم شوفا كل يوم عم تنزل تعليق أو موضوع بيخوت وبيجنن
2- سلبا يا رفيقة أختي أنت صح مليانة نشاط وحيوة بس في كم شغلة بدي علق عليهن والرجاء من الرفاق ما يقرقوا يا رفيقة هبه أنت لئيمة بشغلات وبشغلات وأكيد كل أنسان في عرق لآمة بس أنت زوديا شوي
ياريت قبل ما تكتبي شغلة عالمنتدى تفكري فيها بس شوي لا تكتري لأنو أنا وياكي حكينل بهاد الموضوع قبل بمرة
ورجاء ثم رجاء لا تزعلي مني لأنو أنا عم أحكي أو عم أكتب مشان مصلحتك وشكرا

عدل سابقا من قبل محمود الحموي في الخميس أغسطس 07, 2008 4:59 am عدل 1 مرات
حناماريا
عضو جديد
عضو جديد
حناماريا

مُساهمةموضوع: رد: اختارلك عضو\عضوة وتحدث عنه ....   اختارلك عضو\عضوة وتحدث عنه .... Emptyالثلاثاء أغسطس 19, 2008 12:55 am

والله العظيم كل الرفاق على العين والراس

واحلى منتدى

واحلى ادارة
E-M-O
عضو جديد
عضو جديد
E-M-O

ذكر عدد الرسائل : 161

مُساهمةموضوع: رد: اختارلك عضو\عضوة وتحدث عنه ....   اختارلك عضو\عضوة وتحدث عنه .... Emptyالخميس أغسطس 21, 2008 8:39 pm

حازم وادي هو صحيح انو عصبي لدرجة 99% بس طيب وحنون وبهدي سلامي Laughing
E-M-O
عضو جديد
عضو جديد
E-M-O

ذكر عدد الرسائل : 161

مُساهمةموضوع: رد: اختارلك عضو\عضوة وتحدث عنه ....   اختارلك عضو\عضوة وتحدث عنه .... Emptyالخميس أغسطس 28, 2008 1:07 am

وبرد بحكي على انس عبيد هو شب طموح

وبحب الشباب زملاؤو بس درجة التعصيب عندو 99.9%

وبهدي سلامي ومحبتي الو وهو اكيد زعلان مني مشان شغلة بس ما لازم نقولا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وهلا بحكي عن رستم هو شب قلبو

قوي وبيحب الخير لكل الناس

الصراحة ومن دون زعل انا ما بحب حدا من الشبيبة

وانا بعترف مدا حبي الون

رستم 100%

انس 99.9%

حازم 99.9.نص %

وفي منار 99.8 %

وبهديون سلامي

مع تحيات علاء الحج حمود

alaala_1999@hotmail.com

ahh_alaa@yahoo.com
I love you
حناماريا
عضو جديد
عضو جديد
حناماريا

مُساهمةموضوع: رد: اختارلك عضو\عضوة وتحدث عنه ....   اختارلك عضو\عضوة وتحدث عنه .... Emptyالخميس أغسطس 28, 2008 9:38 pm

جميع الرفاق على العين والراس
محمد السوادي
عضو نشيط
عضو نشيط
محمد السوادي

ذكر عدد الرسائل : 381

مُساهمةموضوع: رد: اختارلك عضو\عضوة وتحدث عنه ....   اختارلك عضو\عضوة وتحدث عنه .... Emptyالسبت مارس 28, 2009 10:13 pm

انا بدي احكي عن الرفيق ولاء مراد اللي على اساس انتيمي بصراحة ولاء شب اكابر والله شغلة بس بدك مين يفهمو وعنجد انا بعتبرو متل اخي الكبير لانو عقلو واعي وما في مشكلة بوقع فيها اللا ويطالعني منها ويعطيني الحل الصح فعنجد انا بحترمو وبحبو متل اخي الكبير وبعرف انو عندو شغلات غريبة بس هو يحب الشغلة اللي براسو يعملها وما بيهتم لرأي العالم والناس عنجد مو مقدرة طاقاتو بس ما عندو حظ هل الصبي المهم اللي بدي قولو انو عنجد اللي بيخاويه بيكسب وانا كسبت لما تعرفت عليه لانو فعلا هوي اخي الكبير Laughing
نعمى حمود
عضو جديد
عضو جديد
نعمى حمود

انثى عدد الرسائل : 38

مُساهمةموضوع: رد: اختارلك عضو\عضوة وتحدث عنه ....   اختارلك عضو\عضوة وتحدث عنه .... Emptyالثلاثاء مارس 31, 2009 3:34 pm

أول شي بدي أشكر اللرفيق زيمو على هالموضوع الحلو
أنا بحب معظم الرفاق خاصة أنس لأنو أخي الكبير وكمان معتصم لأنو غليظ وأنطونيو لأنو في شروش حمصيه متلي وولاء لأنو وازن وأكيد مارح أنسى أحلى أخ أبو الدربكه عبد الأسدي وايهاب راشد وهبا حربا وبثينه صالح لأنن كتير طيوبين وزيمو أكيد وجوزيف ومحمد مارديني لأنو محترم ومافي منو أثنين
أنشالله ما كون نسيت حدا
بس أغلى أخ سوادي صح هو نوري بس كتير غالي عليي لأنو بيفهمني وبحس فيي وقلبو كتير طيب وبحسو بينشد الضهر فيه وبينقال عنو الله حيو
وأغلى بنت هيي هبوش الحموي شو ماحكيت عنها بكون مقصره لأنها أختي ورفيقتي واذا طلبت عيوني بعطيا
هبة الله الحموي
عضو نشيط
عضو نشيط

انثى عدد الرسائل : 475

مُساهمةموضوع: رد: اختارلك عضو\عضوة وتحدث عنه ....   اختارلك عضو\عضوة وتحدث عنه .... Emptyالثلاثاء مارس 31, 2009 8:21 pm

عنجد يسلمن نعمى وعلى فكرة انت شجعتيني اكتب بهادة الموضوع لانو انا اذا بدي احكي عن حدا التاني بيزعل فمشان هيك لح حاول احكي عن الكل تقريبا
اول شي لح بلش بالرفيق حسن ابو خير هو اكتر من اخ كبير بالنسبة الي وهو كتير حباب بس بدي قلو لاتصدق كل شي بينقلك
وطبعا تاني شي انوس انا كتتتتتتتيييييييييير بحبو لانس والله يخليلنا ياه بالوحدة
وتالت شي نسيمو ونحنا كتير اشتقنالو وهو احلى اخ بالدنيا وبحبو كتير
ورابع شي فراس كتير حباب وبحبو اكيد
وبعدين نعمى حمود وهبة حربا وياسمين كنعان وايهابو راشد وايهاب الحصري واسدي ومعتصم واخخخخخخخخخيييييييييييييييييييييييييييي طبعا وسوادي واكيد مانسيت هلاااااااااااااا ونورة ابو خير وشريف كمان وزيييمممممممممممووووووووووووووووو واختي رنوش (رانيه)وولاء وانطونيو وهبة ابو خير واستاذنا ايهم سلمان طبعا
واكيد الرفيق يامن ورستم ومحمد مارديني ومهند شحادة ومهند كسيبة وولاء المصري وحسام ومالك ومياس وخالد بلال وتيفو يلي هو توفيق ولبنى ابو خير واكيد هادي بلاااااااال
وانشا الله ماكون نسيت حدااااااااااااا
بس اهم شي ياسمين ونعمى وهبة حربا هنن اغلى رفقاتي واخواتي بنفس الوقت ويمكن بحياتي وما فكر بعد عنهن
شروق القمر
عضو نشيط
عضو نشيط
شروق القمر

ذكر عدد الرسائل : 470

مُساهمةموضوع: رد: اختارلك عضو\عضوة وتحدث عنه ....   اختارلك عضو\عضوة وتحدث عنه .... Emptyالثلاثاء مارس 31, 2009 9:37 pm

شو يا صبايا يلي عم تجمعوا الشبيبة لا تنسوا أنو أنا منكن والله يا باطل
انس عبيد
عضو برونزي
عضو برونزي
انس عبيد

مُساهمةموضوع: رد: اختارلك عضو\عضوة وتحدث عنه ....   اختارلك عضو\عضوة وتحدث عنه .... Emptyالأربعاء أبريل 01, 2009 11:06 pm

وانا حابب احكي مرة تانية عن صبية كتير طيوبة هي معنا بالوحدة والي هي الرفيقة هبة ابو خير هي صحيح على طول معصبة بس عنجد كتير بتجنن وخرج تكون رفيقة مميزة ومقربة وكتير بحسها متل اختي وانو بتربطنا علاقة اقوى من الرفقة وانزه من الحب والاحترام
في كتير حكي عن هبة بس اكيد لازم كلنا نحسسها انو هي مننا اكتر من هيك
حازم وادي
عضو نشيط
عضو نشيط
حازم وادي

مُساهمةموضوع: رد: اختارلك عضو\عضوة وتحدث عنه ....   اختارلك عضو\عضوة وتحدث عنه .... Emptyالخميس أبريل 02, 2009 6:50 pm

لك تأبر عضامي انت والرفيقة هبة والرفاق والرفيقات كلهن لأنل بحب الكل بس يعني الرفيقات ألهن وضع تاني يعني دائما جنس حوا مميز عندي
هبة الله الحموي
عضو نشيط
عضو نشيط

انثى عدد الرسائل : 475

مُساهمةموضوع: رد: اختارلك عضو\عضوة وتحدث عنه ....   اختارلك عضو\عضوة وتحدث عنه .... Emptyالجمعة أبريل 03, 2009 12:11 am

لك الله يخليلنا ياك يازيمو وبعدين مشان محمود انت اقرأ منيح
واكيد هبوش ابو خير كتتتتتتتتييييييير حبابة ومنحبا متل اخت كبيرة ومنحترما كتتتتتتتتتتتتتتتتتيييييييييييييير
انس عبيد
عضو برونزي
عضو برونزي
انس عبيد

مُساهمةموضوع: رد: اختارلك عضو\عضوة وتحدث عنه ....   اختارلك عضو\عضوة وتحدث عنه .... Emptyالجمعة أبريل 03, 2009 2:58 am

هلا حازم منور المنتدى
حازم وادي
عضو نشيط
عضو نشيط
حازم وادي

مُساهمةموضوع: رد: اختارلك عضو\عضوة وتحدث عنه ....   اختارلك عضو\عضوة وتحدث عنه .... Emptyالجمعة أبريل 03, 2009 7:58 pm

أهلين رفيق انوس
Hala namer
عضو نشيط
عضو نشيط
Hala namer

انثى عدد الرسائل : 319

مُساهمةموضوع: رد: اختارلك عضو\عضوة وتحدث عنه ....   اختارلك عضو\عضوة وتحدث عنه .... Emptyالأحد أبريل 05, 2009 12:01 am

أنا بحب الكل و بحترم ليبيحترمني بس أنوس خارق ما في منو
انس عبيد
عضو برونزي
عضو برونزي
انس عبيد

مُساهمةموضوع: رد: اختارلك عضو\عضوة وتحدث عنه ....   اختارلك عضو\عضوة وتحدث عنه .... Emptyالأحد أبريل 05, 2009 3:51 am

على راسي هلوش وانت كمان طلعتي غير ما الكل متوقعك
لمى
عضو برونزي
عضو برونزي
لمى

مُساهمةموضوع: رد: اختارلك عضو\عضوة وتحدث عنه ....   اختارلك عضو\عضوة وتحدث عنه .... Emptyالأحد أبريل 05, 2009 5:02 am

أنا بحب كل الرفقاء وبدي أعتذر من الكل على الفكرة إلي كنت آختة عنكن بس عنجد طلعتوا ناس مافي منكن و أنا بحبكن كلكن ، و بدي أول لأنس شكرا" كتير لأنك شجعتني على كتير شغلات بدون ما تحس خصوصا" على شغلة المسرح أنا من زمان كنت إحلم إطلع على المسرح
محمد السوادي
عضو نشيط
عضو نشيط
محمد السوادي

ذكر عدد الرسائل : 381

مُساهمةموضوع: رد: اختارلك عضو\عضوة وتحدث عنه ....   اختارلك عضو\عضوة وتحدث عنه .... Emptyالأحد أبريل 05, 2009 4:47 pm

انا صحيح حكيت عن الرفيق ولاء بس كمان بدي احكي عن رفيقة كتيييييييييييير عزيزة على قلبي هي الرفيقة نعمة حمود هي صحيح حمصية بس والله مافي منها يعني بلاقي هي البنت الوحيدة اللي فيني اثق فيها واحكيلها كلشي وصحيح مرات بعيط عليها وتعيط علي بس لانو بنكون مزعوجين وبنتفشش ببعض لانو ازا الواحد ما تفشش بأختو بمين بدو يتفشش وعنجد قلبها كتيييير طيب وانا ببهدلها عل هل الشي بس عنجد اللي بدو يشكي همو يشكيه لنعنع لانو عنجد بنت ما في منها لك الله حيو رفيقتي الحمصية المفضة نعنع(نعمة) اي وبدي احكي عن الرفيقة هبى حربا اللي عندها صوت والله مو طبيعي وعنجد طيوبة ابنت وبحسبها انو هي الرفيقة المثالية بالوحدة الله يخليها لاهلها ولالنا بس على فكرة قال بدا تغير اسمها لزينا قال لانو ما عجبها اسمها او لانو في هبوات عننا كتير بالوحدة

اختارلك عضو\عضوة وتحدث عنه ....
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية