R.kATANA
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

R.kATANA

موقع رابطة قطنا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

بدي احكي وفش خلقي

عبدالله العلان
THE HOPE SURF
يامن
$@¥£
حازم وادي
Hala namer
انس عبيد
11 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
انس عبيد
عضو برونزي
عضو برونزي
انس عبيد

ذكر عدد الرسائل : 1596

بدي احكي  وفش خلقي Empty
مُساهمةموضوع: بدي احكي وفش خلقي   بدي احكي  وفش خلقي Emptyالخميس أبريل 23, 2009 4:52 am

هاد الموضوع مشان نحكي شي ونفش خلقنا من شي مدايقنا
انس عبيد
عضو برونزي
عضو برونزي
انس عبيد

بدي احكي  وفش خلقي Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدي احكي وفش خلقي   بدي احكي  وفش خلقي Emptyالخميس أبريل 23, 2009 4:56 am

انا رح بلش انا كتير مدايق لازم نحب بعضنا اكتر ونكون جو واحد ياجماعة عم نروح من ايدنا احلى لحظات حياتنا مشان فلان قال وفلانة عملت
وكل واحد مفكر حالو ابو الدنيا بيتبنى حدا واصحك تعملي واصحك تحكي مع فلان خلو كل العالم عايشة على طبيعتا وهي تققرر خلونا ايد وحدة كتير منكون مبسوطين انا كتير مدايقتني هي القصة وحاج امراض اجتماعية كلنا متل بعض

هاد الحكي مجرد فش خلق مشان ريح حالي شوي مو مشان شي
Hala namer
عضو نشيط
عضو نشيط
Hala namer

انثى عدد الرسائل : 319

بدي احكي  وفش خلقي Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدي احكي وفش خلقي   بدي احكي  وفش خلقي Emptyالجمعة أبريل 24, 2009 1:34 am

مزبوط حكيك أنس أما بالنسبة ألي مدايئة من كتير شغلات عاجزة عنا و ما عم أأدر ساويها بس الصبر أهم شي
حازم وادي
عضو نشيط
عضو نشيط
حازم وادي

ذكر عدد الرسائل : 314

بدي احكي  وفش خلقي Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدي احكي وفش خلقي   بدي احكي  وفش خلقي Emptyالخميس أبريل 30, 2009 4:21 am

أنا ما بعرف بس مدايق كتير من حال الشباب اللي هم رفقاتي كيف عم يصيروا وكل واحد مو عرفان شو بده من الدنية يعني رفقات معينين مو الكل وانا مدايق من الناس اللي مفكرتني انه انا متغير وصاير لقيم كتير او شايف حالي كتير انا مو هيك انا بحب الكل بس بحب كمان الناس اللي حولي يكونوا ناس عايشين حياة طبيعية وما يعدوا يفكروا بشغلات ما بتادم ولا بتاخر يعين انا مو شايف حالي او لقيم متل ما عم ياولوا بعض الناس يعني صاروا لما يسلموا يسلموا بطريقة بتهوي آل شو عم يألدوني انا لما سلم مع انه اتنا بسلم بكل طبيعية وهدلو ن الناس انا ما عاد اهتملهن على شان فقدت الامل بانهم يصيروا عايشين حياة طبيعية وبالىخر اللي بده يفكرني ......يفكرني متل ما بده المهم انه انا بعرف مين انا واهم شي عندي الناس اللي هم هلأ اراب مني ضل بحبن ويحبوني والمهم انه هم بيعرفوا انه حازم لما يتغير ليش تغير على شا ن هم بيفهموا عليي على شان هنن عايشين حياة طبيعية وعشان الدنية هيك بدها لازم الواحد يتغير على طول بس المهم يكون تغيير منيح أووووووففففففففف هل انا ارتحت يعني بس كان بدي فش خلقي
$@¥£
عضو فضي
عضو فضي
$@¥£

ذكر عدد الرسائل : 2826

بدي احكي  وفش خلقي Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدي احكي وفش خلقي   بدي احكي  وفش خلقي Emptyالخميس أبريل 30, 2009 9:19 pm

انا تركوني مبسوط شي ساعتين

بعدين بحكي
يامن
عضو فضي
عضو فضي
يامن

ذكر عدد الرسائل : 2268

بدي احكي  وفش خلقي Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدي احكي وفش خلقي   بدي احكي  وفش خلقي Emptyالجمعة مايو 01, 2009 3:51 am

خليك مزهزه
THE HOPE SURF
عضو فضي
عضو فضي
THE HOPE SURF

ذكر عدد الرسائل : 3664

بدي احكي  وفش خلقي Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدي احكي وفش خلقي   بدي احكي  وفش خلقي Emptyالجمعة مايو 01, 2009 11:42 am

بصراحة فشت الخلق تبعي حساسة شوي
انا مزعوج من شغلة وهي اني انا عايش هلأ بجنوب السعودية وم أدراك ما الجنوب !!
يا اخي ما بتحرك الا وبشوف شاذ قدامي وهون ما عندون بياض بالنسبة للشباب يعني لما امشي بالشارع بحس حالي بنت !!!!! لك متعود لطش مو اتلطططططططططش ؟؟؟؟؟؟!!
عنجد شي بيدايق هفففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف
http://www.rkatana.ahlamontada.com
عبدالله العلان
عضو جديد
عضو جديد
عبدالله العلان

ذكر عدد الرسائل : 120

بدي احكي  وفش خلقي Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدي احكي وفش خلقي   بدي احكي  وفش خلقي Emptyالجمعة مايو 08, 2009 1:24 am

بسيطة والل بدايق بهالوقت الضغط النفسي لامتحان البكلوريا ورح مووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت
THE HOPE SURF
عضو فضي
عضو فضي
THE HOPE SURF

بدي احكي  وفش خلقي Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدي احكي وفش خلقي   بدي احكي  وفش خلقي Emptyالسبت مايو 09, 2009 11:48 pm

نن ن ننن نعم شو هي البسسسسييييييييييطة؟
$@¥£
عضو فضي
عضو فضي
$@¥£

بدي احكي  وفش خلقي Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدي احكي وفش خلقي   بدي احكي  وفش خلقي Emptyالإثنين مايو 11, 2009 4:06 am

البسيطة انو انا مزهزه
THE HOPE SURF
عضو فضي
عضو فضي
THE HOPE SURF

بدي احكي  وفش خلقي Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدي احكي وفش خلقي   بدي احكي  وفش خلقي Emptyالإثنين مايو 11, 2009 4:08 am

لك شو قصدك كل مرة بتقول مزهزه آه
وشوشني ما حدا رح يسمعك ؟؟
$@¥£
عضو فضي
عضو فضي
$@¥£

بدي احكي  وفش خلقي Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدي احكي وفش خلقي   بدي احكي  وفش خلقي Emptyالإثنين مايو 11, 2009 4:23 am

مبسوط يا باشا

ولا لازم ابرم بوز عالكل وخلي البطل يحكيني
THE HOPE SURF
عضو فضي
عضو فضي
THE HOPE SURF

بدي احكي  وفش خلقي Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدي احكي وفش خلقي   بدي احكي  وفش خلقي Emptyالإثنين مايو 11, 2009 5:19 pm

لك لأ ما فهمت قصدي
انا قصدي آخد شي متعاطي شي شربان شي؟
$@¥£
عضو فضي
عضو فضي
$@¥£

بدي احكي  وفش خلقي Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدي احكي وفش خلقي   بدي احكي  وفش خلقي Emptyالأربعاء مايو 13, 2009 8:26 am

هيك شي
THE HOPE SURF
عضو فضي
عضو فضي
THE HOPE SURF

بدي احكي  وفش خلقي Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدي احكي وفش خلقي   بدي احكي  وفش خلقي Emptyالخميس مايو 14, 2009 5:58 am

وانا هيك توقعت
$@¥£
عضو فضي
عضو فضي
$@¥£

بدي احكي  وفش خلقي Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدي احكي وفش خلقي   بدي احكي  وفش خلقي Emptyالأحد مايو 17, 2009 6:37 am

برافو عليك
ghassan
عضو نشيط
عضو نشيط
ghassan

ذكر عدد الرسائل : 267

بدي احكي  وفش خلقي Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدي احكي وفش خلقي   بدي احكي  وفش خلقي Emptyالأحد مايو 17, 2009 10:36 pm

انا بالنسبة مدايق من 74843 شغلة لح عدن

البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا
THE HOPE SURF
عضو فضي
عضو فضي
THE HOPE SURF

بدي احكي  وفش خلقي Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدي احكي وفش خلقي   بدي احكي  وفش خلقي Emptyالثلاثاء مايو 19, 2009 7:28 pm

اي بسيطة وسهلة كتير
لانو بآخر السنة بينحلو كلون اذا الله راد
شروق القمر
عضو نشيط
عضو نشيط
شروق القمر

ذكر عدد الرسائل : 470

بدي احكي  وفش خلقي Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدي احكي وفش خلقي   بدي احكي  وفش خلقي Emptyالأربعاء مايو 20, 2009 9:49 pm

يا شباب أنا بدي ألكن أنو أنا كمان مدايق متل غسان قصدي نفس العدد 74843
وهنن
البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا البكلوريا
شروق القمر
عضو نشيط
عضو نشيط
شروق القمر

ذكر عدد الرسائل : 470

بدي احكي  وفش خلقي Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدي احكي وفش خلقي   بدي احكي  وفش خلقي Emptyالأربعاء مايو 20, 2009 9:53 pm

ولا حدا يقلي لح تخلص لأنو تعقدت
انس عبيد
عضو برونزي
عضو برونزي
انس عبيد

بدي احكي  وفش خلقي Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدي احكي وفش خلقي   بدي احكي  وفش خلقي Emptyالسبت مايو 23, 2009 11:00 pm

ههههههههههههه طولو بالكون شباب
Hala namer
عضو نشيط
عضو نشيط
Hala namer

انثى عدد الرسائل : 319

بدي احكي  وفش خلقي Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدي احكي وفش خلقي   بدي احكي  وفش خلقي Emptyالإثنين مايو 25, 2009 5:28 am

لك أخ من العاشر مو من البكلوريا ع الأقل أنتو بكرا بتخلصو أما نحنا الزمن طويل قدامنا
THE HOPE SURF
عضو فضي
عضو فضي
THE HOPE SURF

بدي احكي  وفش خلقي Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدي احكي وفش خلقي   بدي احكي  وفش خلقي Emptyالإثنين مايو 25, 2009 8:57 pm

انا نعسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
بس بيكفي فشيت خلقس
هبة الله الحموي
عضو نشيط
عضو نشيط

انثى عدد الرسائل : 475

بدي احكي  وفش خلقي Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدي احكي وفش خلقي   بدي احكي  وفش خلقي Emptyالسبت يونيو 20, 2009 5:04 pm

اوف كل هاد انا مضايقني انو اغلى الناس على قلبي عم يزعلوني ليش مابعرف
different
عضو جديد
عضو جديد
different

ذكر عدد الرسائل : 7

بدي احكي  وفش خلقي Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدي احكي وفش خلقي   بدي احكي  وفش خلقي Emptyالخميس أغسطس 12, 2010 9:16 am

استاذ انس لقيت شي بكبلمك ما عجبني بصراحة
يعني كيف بدك الكل ايد وحدة ومش لازم ينصحو بعض؟؟؟
كلام حلو يلي كتبو الشباب
محمد الوكيل بدك تدير باللك انت شب حليوا يعني مو بس ابيض
بقى يعني مش ناقصنا نبتلي فيك وتجبلنا ولاد
الله يوفقك يارب
تالت شي
معكون حق البكالوريا شوي صعبة
بس مينو هي يلي عم تحكي عن العااشر
ما بتصور انك رح توصلي للبكالوريا للاسف يعني الله يكون بعونك
بالنهاية احترامي للكل

بدي احكي وفش خلقي
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية